صدى بيروت

جديد الأخبار





جديد المقالات
المفتي مالك الشعار
كيف نواجه طفرة العنف؟
توفيق الدكّاش
القتل " موضة العصر"
الياس الديري
دكان أم وطن ؟

المتواجدون الآن


تغذيات RSS


الأخبار
زاوية هادئة

هل تريد أن تصبح كاتبا في المستقبل
14-12-2011
ان القصص التي تكتبونها في اطار المدرسة تعجب اساتذتكم واصدقاءكم، وانتم ترغبون في سلوك طريق احتراف الكتابة؟ لم لا، فهناك العديد من المراهقين في العالم، استطاعوا ان يحجزوا مكانا لهم في عالم الكتابة وهم بعد في سن المراهقة. اليكم بعض الافكارالتي تساعدكم على بدء مشروعكم الجديد، تابعونا. البداية بنص صغير، وأسلوب حديث تريدون البدء في كتابة قصة ما، باشروا بملء صفحات وصفحات، ولكن مهلاً، هل المطلوب عدد كل ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2420
عشرة أشياء تجعلك سعيدا
12-06-2011
عمل الباحثون الاجتماعيون بجد في السنوات الماضية و بذلوا جهدا كبيرا في الغوص في النفس البشرية و محاولة فهم سبب و مصدر سعادتها. و لقد توصلوا الى جمع عدة نقاط يشترك فيها شرائح مختلفة من الناس في جهات العالم الاربع يعني التحلي بها اكتساب المزيد من السعادة و تحصيل درجات اعلى من النجاح . اولا ... مشاهدة الطبيعة و التأمل في مظاهر الحياة سواء على شاشة التلفزيون او مباشرة من شرفة المنزل او في النزهات و ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 9371
اساليب الحصول على راحة النفس
16-06-2010
يتساءل الكثيرون عن طرق الحصول على راحة النفس و هدوء الروح و سكينتها و فيما يرمي البعض باللائمة على نمط الحياة , يبحث اخرون بجدية عن اساليب و سبل للحصول عليها و فيما يلي بعض الاقتراحات فقد تجد فيها ما تبحث عنه : اعط نفسك فرصة للتفكير في حياتك و صحتك ، فالكثيرون ينسون أنفسهم في نفع ممن حولهم . لا تأخذ الحياة دوما بجدية مفرطة .. بل ابتسم و اضحك .. و اصنع لنفسك محيطا من البهجة مهما كانت قليلة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2136
06-06-2010
يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم (وتبسمك في وجه أخيك صدقة) . و قد قام علماء بدراسة تأثير الابتسامة على الآخرين، فوجدوا أن الابتسامة تحمل معلومات قوية تستطيع التأثير على العقل الباطن للإنسان! لقد وجدوا أن لكل إنسان ابتسامته الخاصة التي لا يشاركه فيها أحد، وأن كل ابتسامة تحمل تأثيرات مختلفة أيضاً، وعندما قاموا بتصوير هذه الابتسامات وعرضها بشكل بطيء وجدوا حركات محددة للوجه ترافق الابتسامة، وأن ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3489
كلمات في النجاح
02-06-2010
رغم التطور الذي شهدته كل العلوم و المعارف , ما زال صعبا تحديد مفهوم النجاح و ما زال الكثيرون منا يجهل مقومات النجاح او سبل تحقيقه. احد العلماء توصل الى تحديد بسيط و لكنه يحوي في ثناياه كل المعاني و الاحتمالات فقال : " ان الشخص الذي نجح في الحياة هو الذي عاش جيدا , و ضحك مرارا و أحب كثيرا " . النجاح هو تحقيق أحلامك ..هو استخدامك لطاقاتك ..هو العلاقات الطيبة التي تنميها و تطورها ... هو ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2106
02-06-2010
زاوية هادئة ... انه قسم جديد يشكل ملاذا يبتعد بالقارئ قليلا عن ضوضاء الاخبار و ضجيج التطورات التي لا تنتهي ... انها واحة للنفس و استراحة للروح .. فيها نقرأ الكلمة الطيبة و النصيحة الراقية .. و فيها نعيد شحن قلوبنا بالقوة و الثبات.

  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1647



RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صدى بيروت