صدى بيروت

جديد الأخبار





جديد المقالات
الياس الديري
دكان أم وطن ؟
عادل عبداللـه القناعي
حرب على تركيا

المتواجدون الآن


تغذيات RSS


الأخبار
فرفشة أخبار

بشائر فنزويلا ... الشيخ جبري و التأكيد على عمق الثورة الاشتراكية
11-10-2012
قراءة بعض الاخبار اللبنانية تؤدي الى الاصابة بالغثيان من دون سابق انذار و هي على كثرتها قد ... نقول قد تؤدي الى امراض مزمنة و عصيّة على الشفاء و اخرها ما نقلته الوكالة الوطنية للاعلام من ان الشيخ عبد الناصر جبري و هو الامين العام لما يسمى"حركة الأمة" ابرق مهنئا الى الرئيس الفنزولي هوغو تشافيز، باعادة انتخابه. التهنئة قد يبلعها البعض و لو من دون شربة ماء أو جرعة عصير و حتى من دون ضرور ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3229
\"الوكالة الوطنية للاعلام\" تنسى المطار الجديد في بيروت... (صورة بالداخل)
26-09-2012
في عام 1998 تم افتتاح مطار بيروت الدولي الجديد بحلته الجميلة و تصميمه المعاصر و اصبح هذا المطار علامة بارزة في الحياة الاقتصادية و الإنمائية و السياحية للبنان و صورة راسخة في أذهان اللبنانيين اللذين يودعون و يستقبلون من خلال صالاته الفسيحة ابنائهم و احبابهم, وحدها .. نعم وحدها الوكالة الوطنية للإعلام و هي مؤسسة حكومية تتبع وزارة الإعلام يبدو ان احدا لم يخبرها بأنه اصبح لبيروت مطارا جديدا. وحده ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2548
الى قيادات 14 اذار : كلكم نكرات اذا لم تلتزموا التفويض الذي اعطاكم اياه الناخبون و المؤيدون
03-09-2012
تفاجأت القاعدة الشعبية بمواقف بعض قياداتها في 14 اذار الذين سارعوا الى تهنئة رئيس مجلس النواب نبيه بري على المواقف التي اطلقها في ذكرى غياب الامام موسى الصدر. القاعدة الشعبية تساءلت :"على شو" .. و "هل نسوا كيف طعنهم بري في ظهورهم جميعا عندما اتى بأصواتهم الى رئاسة المجلس ثم اقفله في وجوههم" و قيل ايضا ان "هذه القيادات لن تتعلم من الماضي و لا الحاضر .. و هي تتحمل جزئيا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2572
موتور البلد ... قد ما انخرط .. فرط
07-08-2012
كتب بيار غنطوس .... بلد غريب عجيب ..والله ما فهمنا شي من شي ,,,شو صار لحتى فجاءة تحلحلت قصة شركة الكهرباء وعمالها المياومين...وايضا بالنسبة للاعتصام السلمي للشيخ الاسير بصيدا,,, جربت وفتشت بس ما طلع معي شي؟ انو شو صار كيف اتفقوا وعلى شو ؟؟؟ بشركة الكهرباء قالو الكل طلعو ربحانيين ؟؟؟شو هيدا متل برنامج مسابقات الاطفال مدرسة الهواة,,,ونفس الشي صار باعتصام الشيخ احمد الاسير بصيدا... دخل الله ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2904
مت بغيظك يا ميشال عون ... فربيع العرب قد أزهر
25-06-2012
لن يهنأ النائب ميشال عون بنومه الليلة و هو الذي اظهر فجورا لا مثيل له اثناء زيارته الى عروس البقاع زحلة عندما وصف الربيع العربي بانه نار جهنم. لن يهنأ بنومه لأن أم الدنيا مصر انتصرت اليوم بانتخاب رئيس مدني لأول مرة في تاريخها بعد تونس الخضراء التي تحولت الى الحرية و الديمقراطية بأقل قدر من الخسائر و الضحايا. لن يهنأ بنومه ميشال عون .. لا اليوم و لا غدا ان شاء الله .. لأن ثورات العرب بدأت ت ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3101
انجاز تاريخي للوزير جبران باسيل ... قطع الكهرباء عن كل اللبنانيين
19-06-2012
حقق الوزير المصيبة جبران باسيل امس انجازا تاريخيا لم يسبقه اليه احد , فقطع التيار الكهربائي عن اللبنانيين متجاوزا كل حدود العقل و المنطق و مستهترا بحاجة اللبنانيين الى الكهرباء في موسم الحر و الرطوبة و الامتحانات. لم يكترث الى الاضرار التي ستصيب البلاد و لم يسأل كم سيكون ثمن "القطع" مكلفا" على شعب انفق كل ما لديه لتأمين قليل من النور بدلا من لعنة ظلمة الوزير. باسيل لم يرتكب اث ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 3320
رسالة من بيروتي الى مفتي الجمهورية
05-05-2012
بعيد عن العين بعيد عن القلب .. هو مثل معروف ينطبق على الوضع الحالي و المستغرب لمفتي الجمهورية حامي حمى الاسلام و المسلمين و رافع لواء الدولة و العدالة و سواسية الناس أجمعين أمام سلطان القانون. و رغم ان لبنان و المنطقة كلها في غليان سياسي و امني و اجتماعي الا ان سماحته ..و لأسباب ندعي جهلها فضّل ايضا ان يكون بعيداً عن السمع. هو لا يهمه ما يجري في سوريا فهي بلد بحكم الجغرافيا تقع في اقاصي ال ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3321
أحلام أحمدي نجاد و انجازاته العظيمة
18-04-2012
وصل احمدي نجاد إلى جزيرة عربية محتلة و بدأ الكلام لا أظهر احتراما لشعوب و لا تقديرا لعقول الناس بالنسبة إليه كل ما يقوله هو الصدق و الحقيقة و بالنسبة إلينا هو مجرد اوراق تافهة و مصيرها سلة النفايات. و بما أن اللحظة لدى نجاد هي لإظهار جنون العظمة و التكبر و التشبه بديكتاتوريات موسوليني و هتلر قال لجنوده المحتلين: "و لا شكّ في أن لا قوة في العالم قادرة على الصمود أمامكم، لأن جيشنا لا ي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3307
سمير جعجع ... الذي لا يستحي
13-04-2012
صراحة و بالمشبرح ..سمير جعجع لا يستحي و لا يحترم مخططات البعض التي صُرف عليها المبالغ الطائلة و الجهود المتواصلة على مدار الساعة. كيف يجرؤ على الابتعاد من طريق الرصاصتين اللتين ارادتا فقط قتله و ليس شيئا اخرا لا يستحي ... لأنه اضاع عمل شهور من المراقبة و الرصد و المتابعة لا يستحي ... لأنه بكل بساطة لا يقدر عمل الجناة و لا جهد القتلة و لا يحترم نوايا المجرمين اللذين يريدون للبنان فقط الم ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2204
\"الصفدي\" يحلم بأن اهل طرابلس قاطعوا مهرجان \"تيار المستقبل\"
29-11-2011
دخل معالي الوزير محمد الصفدي مكتبه , اغلق النوافذ و التلفزيون و قطع صوت الراديو و ازاح جانبا جهاز الكومبيوتر مبتعدا عن شبكة الانترنت و كل مصادر الاخبار فيها. لم يحضر نشرات أخبار "المستقبل" و لا " ام تي في" فهاتان محطتان لا يمكن الاعتماد على مصادرهما و لا افلامهما حيث ان العاملين في اقسام المونتاج فيهما خبراء في تركيب الافلام و دوبلة و تربلة الاعداد و دبلجة الاصوات. نظر ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1970
ميقاتي و ضوابط الحرية
20-11-2011
شدد الرئيس نجيب ميقاتي على ضرورة عدم الارتهان او التبعية للخارج، داعياً الشباب الى الالتزام بعمق بالقيم الدينية والانسانية. واكد ان الحرية لا يجب ان تكون مطلقة بل يجب ان يتم وضع ضوابط لممارستها. يا عيني عليك يا دولة الرئيس .. كلامك كله جواهر بس كان ناقصو شوية شرح و تفسير يعني بكل بساطة .. بتقدر يا دولة الرئيس تخبرنا بالإسم مين اللي عم يرتهن و يتبع الخارج اسم واحد بس .. ما بدنا نحرجك و ع ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1782
وزير الدفاع يمنع حمل السلاح ... و لكن اي سلاح ؟
05-11-2011
اصدر وزير الدفاع فايز غصن قرارا قضى بمنع حمل السلاح في الأراضي اللبنانية كافة .و بالمناسبة نسأل معالي الوزير ان كان قراره السامي يشمل منطقة الضاحية الجنوبية ذات الاستقلال الناجذ و المربعات الامنية التي نشرها و مولها و سلحها حزب الممانعة و المقاومة في عرض البلاد و طولها. و يا ليت معالي الوزير يشرح لنا نحن المواطنين العزل عن أي سلاح يتكلم ... هل يشمل قراره الأسلحة المتطورة بكافة اشكالها المدججة ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1756
اردوغان ... و صبر طويل لا ينفد ابدا
25-08-2011
قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ان على النظام السوري الإقلاع فوراً عن إراقة دماء الأبرياء، محذراً إياه بالقول: "إن الذين يسعون للوصول إلى مقاصدهم عن طريق إراقة الدماء سيغرقون ـ عاجلاً أم آجلاً ـ في بحر الدماء المسفوكة". هذا الكلام هو اخر ما صدر عن الرئيس اردوغان الذي دأب و منذ شهور على استخدام صيغة التحذير فهو حذر و أنذر و كاد صبره ان ينفد و اقترب صبره ايضا في احدى المرات من ا ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1682
انفجار واحد و روايات متعددة
14-08-2011
وقع انفجار في منطقة انطلياس و تحديدا في موقف سيارات قرب سنتر حاج ادى الى مقتل شابين من الضاحية الجنوبية و هما حسان نايف نصار و احسان علي ضيا و تضاربت التفاصيل حسب مصادرها : -حزب الله قال ان احد الشابين كان يلهو بقنبلة يدوية فانفجرت به و بصديقه -مصدر أمني اكد ان القنبلة كانت معدة كعبوة ناسفة بسبب احوائها على مسامير و كرات حديدية -مجلس الوزراء تبنى رواية ان الحادث فردي و لا تبعات سياسية له ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1794
جبهة \"العمل الاسلامي\" تهاجم قوى 14 اذار بسبب وقوفها الى جانب الشعب السوري
12-08-2011
اصدرت "جبهة العمل الاسلامي" الموالية لقوى الثامن من اذار بيانا حذرت فيه مما اسمته استعراضات يقوم بها فريق الرابع عشر من آذار تحت عنوان نصرة الشعب السوري المظلوم" و مما لفت نظرنا في البيان التالي : الوقوف ضد القتل بكل اشكاله الوقوف الى جانب الشعوب لأنها تستحق الاصلاحات تأييد ما يختاره الناس اظهار المحبة للشعب السوري الابي و لكن البيان انتقل الى توصيف ما يجري بأنه فوضى و لا ..

[المزيد ...]  تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1770
الطريقة المبتكرة لتقديم الاخبار في لبنان في ظل التطورات الاخيرة
31-07-2011
سنقدم لكم نموذجا عصريا و متطورا لتقديم الاخبار في لبنان و الهدف ليس مرتبطا برغبتنا في التطوير و الابتكار و لكن للاسف يعود الى قصر اليد و ضيق الحال مما يجري في سويسرا الشرق لبنان الحضارات. اعزائي المستمعين اسعد الله اوقاتكم و اليكم موجزا لأهم الاخبار . وقع مساء أمس انفجار في شقة في احد مباني منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية و تبين ان سبب الانفجار هو : 1-قارورة غاز ادى انفجارها الى سقوط قتي ..

[المزيد ...]  تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1721



RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صدى بيروت