صدى بيروت

جديد الأخبار





جديد المقالات
الياس الديري
دكان أم وطن ؟
عادل عبداللـه القناعي
حرب على تركيا

المتواجدون الآن


تغذيات RSS


الأخبار
أخبار لبنان
الإعلام الروسي الرسمي : ترامب أكثر خطرا من ديكتاتور كوريا الشمالية
الإعلام الروسي الرسمي : ترامب أكثر خطرا من ديكتاتور كوريا الشمالية
الإعلام الروسي الرسمي : ترامب أكثر خطرا من ديكتاتور كوريا الشمالية

18-04-2017 09:19 AM
بدأت وسائل الإعلام الروسية الرسمية، بوصف الرئيس الأمريكي بأنه أشد خطورة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون , وقالت ان آمال روسيا في إقامة صداقةمع ترامب تراجعت في الوقت الراهن.

وقال التلفزيون الرسمي ان تصريحات ترامب الحازمة بشأن برنامج كوريا الشمالية النووي وقراره إرسال قوة هجوم بحرية للمنطقة ستدفن أي آمال روسية في أنه قد يكون أقل تدخلا في الشؤون الخارجية مقارنة بأسلافه.

ويُعتبر"ديمتري كيسليوف"، وهو مقدم برنامج إخباري أسبوعي على القناة الأولى الروسية كواحد من أبرز المذيعين المؤيدين للكرملين.

وقال كيسليوف ان "العالم على شفا حرب نووية.. الحرب قد تندلع نتيجة مواجهة بين شخصيتين: دونالد ترامب وكيم جونج أون. كلاهما خطر لكن من منهما الأشد خطورة؟ إنه ترامب."

وتابع يقول إن ترامب "أكثر تهورا" من الزعيم الكوري الشمالي ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته، وأضاف أن الرجلين يشتركان في بعض الصفات السلبية مثل" الخبرة الدولية المحدودة والتقلب والاستعداد لخوض الحرب".

من جهته قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، إن مواقف المذيع لا تتفق بالضرورة مع الموقف الرسمي. وقال "موقفه قريب لكن ليس طوال الوقت".

لكن حقيقة إطلاق العنان لكيسليوف لاستخدام هذه اللهجة الحادة عن ترامب، تعكس على الأرجح مدى شدة الغضب لدى الكرملين إزاء ما يعتبره تقاعس ترامب عن الوفاء بوعده بتحسين العلاقات مع موسكو.

وقال "كيسليوف" وهو يقف أمام صورة للزعيم الكوري الشمالي وقادته العسكريين بجوار صورة لترامب، إن كيم جونج أون أقل خطرا من الرئيس الأمريكي لأنه مستعد للمحادثات ولم يهاجم دولا أخرى أو يرسل أسطوله البحري إلى ساحل الولايات المتحدة.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن وجهة النظر التي عبر عنها التلفزيون الرسمي الروسي بشأن ترامب، قد تسربت إلى العامة الذين يستقي أغلبهم الأخبار عن طريق التلفزيون.

وأظهر مسح أجرته مؤسسة (في.تي.إس آي.أو.إم) التابعة للدولة اليوم الاثنين، أن نسبة الروس الذين لديهم وجهات نظر سلبية بشأن ترامب قفزت إلى 39 بالمئة من سبعة بالمئة خلال شهر واحد وأن مشاعر الريبة وخيبة الأمل تجاهه زادت أيضا.



.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 224


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صدى بيروت